أَقنِعةُ الفَرَحِ مِنْ جَدِيْد

6 التعليقات



و هآ أنذآ أعآود لبس الأقنعه
التي تزينني بِ البسمه و تخفي خلفهآ وجهآ بآئِساً شآحبآ

التي ترسم البسمة على محيّآ الجميع فً تسعد قلوبهم و تبعد عنهآ اليأس و الحزن

قيل لي ذآت مرّه
مرحه رغم حزنك الدآخلي ..  تهرب بِ إتجآه السعآده و لو وهماً  "

صِدقاً .. 
لم يكونوآ يكذِبون 

فً أنآ أهرب من حُزني نحو الفرح
ألبس الحزن وشآحاً لِ قلبي
و أرتدي مِعطف السعآده 

الذي يخفي خلف الكثير 


يآه 
كم أحبّ الفرح 
أحبّ العوم فيه و لو وهماً 


فً هو - على الأقل - يزيح الحزن عن قلبي
اللهم لك الحمد على كل حآل .. الحممد لله 


* فضفضآت 
لآ تليق بكم .. لكنّي بِ حآجه لِ التفريغ 



احبكّم + 
بآقآت من الورد إهديهآ لكم 
الأميره سندريلآ :$ 

  • KINGOO يقول...

    مشاعر أميره والله ^^

    رغم اني مليئ بالحزن بداخلي إلا أني دائماً أحاول ان اسعد الآخرين

    فقط!!

    لكي يتذكروني في يوم انا احتاجهم فيه فيدعون لي ..~


    أميرتي :)

    كوني دائماً سعيده .. قويه .. دافوره << مدري وش دخلها بس سلكي ههههههههـ ..~

    تقبلي مروري ..~

  • Unknown يقول...

    ياعمممممممممممممري .. مافي شي يستاهل الحزن
    أقولها لك وانا مريت بظروف مايعلمها غير ربي .. بس الحمد لله يارب على كل حال
    ومع هذا كله .. في بالي كلمتين ( قضاء وقدر ) وان ربي كاتبها لي خيرة بإذنه تعالى ..
    ماني عارفه وش هو سبب الحزن اللي فيك
    بس اللي اعرفه انك لازم تفرحي بكل شي يصير لك .. صدقيني والله ثم والله إنها خيرة ..
    بقولك سالفة صارت لي ..

    اول ماتخرجت من الثانوي .. جريت على الجامعة وكان في بالي تخصص معين بس لما رحت لقيت التخصص اللي ابغيه مقفل .. وقلت مو مشكله ادخل اي قسم ثاني
    ولما دخلت مالقيت غير كيمياء ورياضيات .. وهالقسمين ماكنت اميل لها كثير .. كلمت ماما بالجوال وجلست ابكي واقولها مالقيت تخصص مناسب لي .. وماما كانت تهدي اعصابي وقلت خلاص ماراح اسجل هذا السنه راح اطلع من الجامعة والسنة اللي بعدها اقدم من جديد ..
    طلعت والله ودمعتي على خدي .. هذا وانا جايبة المعدل 82 تقريباً
    كنت مقهورة مررااا .. وصحباتي يتصلو ويقولولي انهم دخلو فيزياء والثانيه احياء والثالة طب .. وانا اقفل منهم واجلس ابكي .. لإني ماسجلت بالجامعة ..
    وبعد سنه سجلت وتوكلت على ربي وقلت يارب اكتب لي الخيرة بأي قسم ادخله .. دخلت قسم الكيمياء ,, الحين تشوفيني مبسوطه ومرتاحة حييييييييييل (الحمد لله).. وقالتلي الدكتورة لو انك سجلتي ب سنتك كان تعذبتي لانه نظام كلية وماكان فيه تطوير .. احمدي ربك إنك جلستي سنة بالبيت ودخلتي هالعام .. وكان العالم اللي سجلت به عملو عليه نظام مطور ومسمينه خطه 1431 ~

    حمممممممممممممدت ربي على هالنعمممممممممممممة .. من جد ربي كاتبها خيرة لي ..
    يعني محد ماكان متوقع ان يصير لي كذا ..

    معليش حبوبةة طولت عليكِ
    ادري كلااااامي كثير ^_^ ههههههههههههههههههه ..
    وسالفتي الطويله هاذي .. عشان ابغاكِ تعرفي ان كل شي يصير لك خيرررةةة من الله تعاااااااااالى ,

    وكمان ابداً لاتتخفي ب اقنعة الفرح .. بالعكس شيلي الحزن وابعدية عن قلبك وانتي بإرادتك بتتغلبي على اي شي بالحياة ..

    بالتوفيق يارب لكِ .. والله يسعدك دوم ويطمن بالك ويريح قلبك ياقلبووو ,

    ودي ووردي ~

  • النآيفةةَ * يقول...

    ,

    و نعم أنتي من فتآة !

    هكذا كوني قويةة ,

    في البداية تكون السعادة تصنعا ووهما وماتلبث حتى تصبح حقيقه ,
    آهنيك على طريقتك ,

    تحيآتي لك ,

  • الأميرة سندريلآ يقول...

    كنقو


    صِدقاً .. دآئِماً سعآدة الي حولنآ تكون سبب أسآسي في سعآدتنآ
    الله لا يحرمنآ منهم و يسعدهم دآييماً


    و أبعد الله عنكم كل همّ و ضيق
    الله يفرّج لكم كل همّ

    شكرا ً كبيره لِكل مآ تقمدمونه لي
    بآرك الله بكم و وفقكم لكل مآ فيه خير


    سعيده جداً لِ هذآ التوآجد
    حيآكم الله و بيآكم

  • الأميرة سندريلآ يقول...

    إنثى يعشقهآ الإبدآع

    دلع سوسو حبيبة قققلبي إنتي
    صدقتي في كل حرف كتبتيه
    لآ أزيد على مآ قلتيه فّ الخيره ممآ إختآره الله
    كتب الله لي و لكِ كككل خير

    و الحمدلله دآماً و أبداً
    صرآحةً ؛
    هي شويّة ضغوط مرّت علي ..
    أفقدتني لذّة النوم ، و سَرَحت بِفكري بعيداً
    و خلفّت فيني ضيقاً كبراً ، إتجت ِ ترغه

    و كيف هي الدنيآ مِن غير الضيق :"(
    رُغم مرآرآته و الألم الذي يخلّفه
    إلآ إنني متأكده أن له لذّه كبيره في نفوسنآ


    حبيبة ققلبي
    صِدقاً إششششتقت لِ توآجدكِ
    و كلمآتكِ الطيبّه اتي تسسعدني
    لآ حرمني الله منكِ يً طيّبه

    كلمآتكِ كآنت بلسماً لي
    بآرك المولى بكِ وجزآكِ اله عنّي كل خير


    لكِ خآلِص الود

  • الأميرة سندريلآ يقول...

    تفآصيل


    هذآ مآ لآبُدّ منه مآ دآمت ثقتنآ بِ الله

    ههههههههه
    أي و الله جبتيهآ و أنآ إختج فجأتن تلقينج سعيده
    شلون مآ تدرين
    بس تقولين الحمد لله ع ككل حآل

    شكراً لكِ
    زدتيني قوةً بِهذه الكلمآت

    الله يسسسسعدج حلوتي
    كلمآتج و توآجدكِ أسسعدني
    الله لآ يحرمي منكِ يً حبيبة
    حييتِ و بآرك المولى بكِ

 

(تعريب وتطوير .. أسماء ام نظال .. اضاف بعض التعديلات على القالب ... كنقوو .. الأميرة سندريلآ) جميع الحقوق محفوظة لـ الأميرة سندريلآ